www.saada.syriaforums.net
مرحبا بكافة الاعضاء والزوار اذا كانت هذه زيارتك الاولى فيرجا التسجيل معناواذا كنت احد الاعضاء المسجلين فنتمنا منك الدخول لتشاهد كل جديد في منتدى سنابل الحياة
مع تحيات: منتديات سنابل الحياة


منتدى سنابل الحياة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
قم بزيارة صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط اسفل الصفحة
FREEDOM
مامنركع إلا ل الله
FREEDOM
قم بزيارة صفحة الثورة السورية على الرابط الموجود اسفل الصفحة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تصويت(كم تتوقع بقي لسقوط النظام السوري) هذا التصويت للأعضاء والزور
الجمعة أبريل 17, 2015 2:42 pm من طرف ابو عمر

» بسبب ارتجاع المرئ عصارة المعدة الحامضية تكوي البلعوم
الجمعة فبراير 28, 2014 4:52 pm من طرف زهرة الصحراء

»  عااااااااااااااااااجل
الخميس فبراير 27, 2014 4:39 pm من طرف زهرة الصحراء

» الصدمات النفسية وكيف نتعامل معها؟
الأربعاء فبراير 26, 2014 5:13 pm من طرف زهرة الصحراء

» الالتهاب العظمي المفصلي: علاجه بالفيتامينات
الثلاثاء فبراير 25, 2014 5:19 pm من طرف زهرة الصحراء

» فرط التعرق مشكلة يعاني منها الكثير
الإثنين فبراير 24, 2014 5:39 pm من طرف زهرة الصحراء

» أشجار النييم
الجمعة فبراير 21, 2014 11:21 am من طرف زهرة الصحراء

» غذاء الشباب
الخميس فبراير 20, 2014 11:21 am من طرف زهرة الصحراء

» تناول التمر على الريق يقضي على الطفيليات ويقتل الدود
الأربعاء فبراير 19, 2014 12:44 pm من طرف زهرة الصحراء

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تصويت

شاطر | 
 

 كذبة طائرات الاستطلاع الأمريكية وكذبة الإعلان المتشدد الداعم للثورة السورية اليتيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند حموي



عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 13/12/2011

مُساهمةموضوع: كذبة طائرات الاستطلاع الأمريكية وكذبة الإعلان المتشدد الداعم للثورة السورية اليتيمة    السبت مارس 17, 2012 8:11 pm

الكذبة الكبرى في الثورة السورية العظيمة ؟؟

كذبة طائرات الاستطلاع الأمريكية وكذبة الإعلان المتشدد الداعم للثورة السورية اليتيمة


سماء سوريا بكل تأكيد تمتلى بطائرات الاستطلاع الأمريكية هل سأل أحد الناس نفسه لماذا ومن أين تأتي ؟؟؟؟؟

وهل سأل أحدنا نفسه لماذا كل هذا الاهتمام البالغ لركوب الموجة من قبل القنوات المتشددة بشكل لم يستخدم بنفس طريقة العراق وأفغانستان والصومال والشيشان وباكستان وجميع الدول الإسلامية التي دمرت بالكامل والتي ستتدمر لا قدر الله قريباً والتي يتنازعها المتشددون فيما بينهم أو يتصرفون تصرفات مجنونة وغير مسؤولة تؤدي لنتائج كارثية ؟؟؟؟

لا يخفى على العقلاء أن أميركا هي إسرائيل الكبرى وإسرائيل هي الولاية الواحدة والخمسين
ولا يخفى كذلك حلم شعب إسرائيل من الفرات إلى النيل وأملهم بتدمير كل الدول المحيطة بالكامل
وهذه المهمة تولاها الأمريكان وحلفاءهم بالخفاء والعلن دون حياء لإضعاف كل الدول المحيطة إقتصادياً وسياسياً

سؤال هل يظن أحد أن الأمريكان اليهود لهم مصلحة ببناء سوريا قوية يحكمها أهلها أم هدفهم هو عكس ذلك تماماً ؟؟؟

هل سأل أحدنا نفسه كم عدد الاتفاقيات السرية التي وقعها الأمريكان واليهود مع النظام السوري خلال السنة الماضية
أم هل وقفنا لحظة نتأمل لماذا كل هذا السكوت على آلاف الجرائم التي فاقت الخيال التي ارتكبت في سوريا
من قبل عشرات السنين ومن بعد ومن المستفيد ؟؟؟؟

الكذبة الشهيرة أن الأمريكان على مدار اللحظة يراقبون سوريا بطائراتهم لأجل متابعة الجرائم والانتهاكات التي يقودها حليفهم المحبب وهو العصابة القاتلة الحاكمة في سوريا ؟؟؟؟

الجواب أمريكا وروسيا تتداعيان على سوريا وتعلمان كل شيء حدث وما زال يحدث على الأرض لا بل يعلمون كل التفاصيل ويتوقعون ما سيحدث وهم الآن يحسبون النتائج المتوقعة وهم أكثر الناس علماً بعقلية النظام الإجرامية
دون حاجة لآلاف الطلعات لطائرات الاستطلاع من تركيا وإسرائيل سراً ومراقبة يومية لجميع الأحياء والمناطق والشوارع والبيوت بحجة أنهم يتابعون الانتهاكات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هناك حرب لا هوادة لها يقودها الأمريكان على الجماعات المتشددة التي حاول النظام إختراعها واستدراجها لسوريا بعنفه المفرط وهذه الجماعات لم يكن لها وجود في سوريا إطلاقاً لكن الأمريكان مع النظام الآن
يستدرجونهم لسوريا ويتابعون تحركاتهم حتى يخرجوا من مخابئهم ويعملون ويراقبون بطائراتهم وأقمارهم ليل نهار على عدم وصول الأسلحة لهم إلا بشكل مدروس محدد وخصوصاً البيولوجية منها وغيرها والتي هي بحوزة النظام السوري الذي دمر مئات المدن والقرى السورية ويسعى لتدمير الباقي ولن تتوجه أسلحته إطلاقاً ضد إسرائيل ؟؟؟ ؟؟


وبسبب تأخر الوقت واستمرار الاستفزاز الوحشي الذي يقوده النظام والدعم الفكري الإعلاني والمالي قد يسمح ذلك بدخول بعض القيادات للجماعات المتشددة الذين سيتسببون إن لم يكفوا عنا بتدمير سوريا بالكامل بسبب ضلالهم الفكري رغم عظم إخلاص بعضهم ظاهراً لكنهم لو تسنى لهم الأمر سيعملون دولة داخل دولة وكثير من الناس سيصدقونهم من كرم السوريين ويرون هؤلاء لهم لحى وشيوخ ويعلوهم التعب والإخلاص بنصرة الأبرياء والهجوم الإعلاني كاسح
وكله متستر بقال الله وقال الرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم فأنى ينكشف أمرهم وكيف سيشعر أحد من الناس بما سيجري وبدء تسللهم وهم يحترمون أي أحد خصوصاً إن لبس ثوب الدين وهو عنا غريب ورغم كل نداءات الجيش الحر والمجلس الوطني لا مجيب بل هدف الجماعات المتشدد بإعلانهم تدمير المجلس الوطني بأي وسيلة حتى يقودوا هم الثورة ويتحكموا بالبلاد والرقاب وفق ما يحلوا لهم رغم الحقائق السياسية المرة ولو أدى ذلك لرمي سوريا بالمجهول ويحلمون بالسيطرة على الجيش الحر بأي وسيلة والنظام يرقص فرحاً ؟؟؟

وإن لم يتلطف الله بنا ستتكرر قصص العراق وستنشب حروب دموية بين الجيش الحر والجماعات التكفيرية بعد نهاية اللانظام والتي لا يعرف متى ؟
وكل ذلك ستعطي آلاف الذرائع الإضافية لمن هب ودب للتدخل إلى سوريا أو منع دعم الجيش الحر وأول المستفيدين كذلك النظام الذي يزعم كذباً أنه يقاتل متشددين ؟؟

ولا يخفى أن بعض المتشددين كذلك يستدرجون بأسلوبهم الشيعة الذين ظنوا أن قتل السوريين السنة هي حربهم المقدسة فهم جند يزيد الذي سميت كتيبة باسمه مع أنه بجميع أقوال علماء السنة خلاف للمتشددين الجدد أنه فاسق أو كافر بعد قتله للحسين رضي الله عنه وجمهورهم لا يذكرونه لأن ذكره فتنة بعد أن درج لعنه عند غلاة الروافض ، وألفاظ الشتم والحقد تؤجج نار الفتنة وتقرع طبول الحرب المقدسة عند مئات ملايين الشيعة الجاهلين الضالين ؟؟؟

وآخر من كبار علماء السعودية بفتاواه يدعو لتدمير كنائس سوريا حتى تخلو جزيرة العرب وهذا استدراج للعالم بالتخلي عن الجيش الحر وتخاذل الدعم للسوريين الكرام وتردد الطوائف بنصرة أبناء وطنهم وجيرانهم ؟؟ ؟

وآخر يريد ويسجل أسماء جميع علماء السنة بسوريا لتصفيتهم ويتصل بهم واحداً واحداً ويهددهم لأنه يتبع لمشروع مشابه للذي طبق بالعراق لتصفية نخب السنة حتى لا يبقى عالم سني فلا يبقى للناس إلا طوائف الخوارج والمتشددين وبعض نجوم الإذاعات وهذا قد يتسبب بتخوف بعض علماء السنة وتلامذتهم من المصير المجهول للناس وترددهم في إعلان فتاويهم والتزامهم الصمت للأسف رغم أن كبارهم أعلن موقفه والحمد لله ؟؟؟

وأول المتذرعين كذلك الأمريكان اليهود الذين سيتحقق حلمهم المبين بتدمير ما تبقى من سوريا وربما لا يبقى فيها إلا 10 % من السكان خصوصاً إذا غلبت الجماعات المتشددة على الجيش الحر كالعادة سينشق المتشددون على بعضهم ويقاتلون أنفسهم بسبب الإيديولوجية وبنفس طريقة التفكير والعقلية
والناس بجهلها بالدين تمولهم مع الإعلان الذي يؤججهم ويهيء الأرضية الكاملة لهم وربما يضيع ما تبقى من أموال الناس وأصفرهم وأبيضهم لتمويل الجماعات المتقاتلة ومع تدمر الإقتصاد وصرف المال على القتال بدل الأكل والشراب للناس ربما تحدث مجاعات تأتي على مئات الألوف من الناس كما حدث بالصومال وباكستان هكذا تقتل الأفكار الناس وتدمر وحدتهم وتقوض بنيانهم وجميع الإحتمالات مفتوحة إن لم يتلطف الله بنا وإن لم يلهمنا أن نفتح عقولنا ونتفهم بعضنا ولا حول ولا قوة إلا بالله ؟؟؟؟

الموضوع هو لعب خبيثة تتكرر بنفس الأساليب والعقلية لتدمير الدول الإسلامية حتى أننا رغم تكررها مرات ومرات للأسف لا ننتبه لا أعرف لماذا ماذا جرى بنا وبعقولنا الله يردنا وينصرنا بالرجوع لديننا وعقولنا وللعلم ؟؟؟

ولكن رغم كل ذلك لا لليأس وإن تنبهنا وفتحنا قلوبنا وعقولنا قبل فوات الأوان وانتفضنا جميعاً دون خوف أو تردد لن تمرر تلك البرامج بإذن الله وسننقذ بلدنا وندمر كل المشاريع والخطط والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون ؟؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كذبة طائرات الاستطلاع الأمريكية وكذبة الإعلان المتشدد الداعم للثورة السورية اليتيمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.saada.syriaforums.net :: قائمة المنتديات :: منتدى الثورة السورية-
انتقل الى: