www.saada.syriaforums.net
مرحبا بكافة الاعضاء والزوار اذا كانت هذه زيارتك الاولى فيرجا التسجيل معناواذا كنت احد الاعضاء المسجلين فنتمنا منك الدخول لتشاهد كل جديد في منتدى سنابل الحياة
مع تحيات: منتديات سنابل الحياة
مرحبا بكافة الاعضاء والزوار اذا كانت هذه زيارتك الاولى فيرجا التسجيل معناواذا كنت احد الاعضاء المسجلين فنتمنا منك الدخول لتشاهد كل جديد في منتدى سنابل الحياة
مع تحيات: منتديات سنابل الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سنابل الحياة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
قم بزيارة صفحتنا على الفيس بوك من خلال الرابط اسفل الصفحة
FREEDOM
مامنركع إلا ل الله
FREEDOM
قم بزيارة صفحة الثورة السورية على الرابط الموجود اسفل الصفحة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تصويت(كم تتوقع بقي لسقوط النظام السوري) هذا التصويت للأعضاء والزور
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 17, 2015 2:42 pm من طرف ابو عمر

» بسبب ارتجاع المرئ عصارة المعدة الحامضية تكوي البلعوم
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالجمعة فبراير 28, 2014 4:52 pm من طرف زهرة الصحراء

»  عااااااااااااااااااجل
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالخميس فبراير 27, 2014 4:39 pm من طرف زهرة الصحراء

» الصدمات النفسية وكيف نتعامل معها؟
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 26, 2014 5:13 pm من طرف زهرة الصحراء

» الالتهاب العظمي المفصلي: علاجه بالفيتامينات
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 25, 2014 5:19 pm من طرف زهرة الصحراء

» فرط التعرق مشكلة يعاني منها الكثير
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 24, 2014 5:39 pm من طرف زهرة الصحراء

» أشجار النييم
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالجمعة فبراير 21, 2014 11:21 am من طرف زهرة الصحراء

» غذاء الشباب
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالخميس فبراير 20, 2014 11:21 am من طرف زهرة الصحراء

» تناول التمر على الريق يقضي على الطفيليات ويقتل الدود
حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 19, 2014 12:44 pm من طرف زهرة الصحراء

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
تصويت

حب : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Nidal Nofal

حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  Empty
مُساهمةموضوع: حب : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .    حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 25, 2011 8:54 am

- بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .

- لو إنكَ أدركت انهياري البطيء ، لنبتت على راحتيكَ الورود .... و لاحتلك الفرح، لأخذك الحب و لارتداك كالجلد.

ي .................. يدها تحتضن ذقنها ... و القلب يدق ، يدق ... و في اليد

الأخرى ، رسالة القدر المضمومة على رقيم الألوان الطافح باغواء الظلال المتشابكة

للأحرف الحديدية ، المعتكفة داخل اختزال الغلاف المسمر بتقلبات الأنامل و دمع العيون

و قد سطر عليه تاريخٌ قديم.

هي أخر رسالة بعثها لها ... أخر رسالة انحدرت على سلالم المسافات المنزلقة من

فراغ الغربة الكبير.لتلامس وحي النجاة العالق ببراثن الانتظار .

بزغ عويل التوق من بين الحنايا ، أفلت طائر الشوق من المتاهة الشفافة لارث البعد و

تنامي المسافات . انطلق صخب السكينة من طالع السهر المترف بالسهاد.

حدائق الفجر تماوجت باخضرار الحقيقة الملتزمة بعاطفة الأم ، تجرأت و

فتحت الرسالة ، قرأت نبأ عودة ابنها .... دمعتان ارتمتا على مسارب الخدين ، امتصهما

نسيج الوجه المتيبس أرقاً و ذهولا.

هيكل الحروف و الارقام يعلن النبوءة :

- اليوم موعد زصوله ... !

بشارة الضوع المندلق من النافذة المشرعة على النهارات المرصودة لشفاعة

غمامات الفرح ، تنبئ عن صحوة الزنابق و تعريشة الياسمين.

قلبها يرتجف ......... و جرس الباب يدق ، يدق.
HANoOoD
Admin
HANoOoD

حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حب : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .    حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالسبت أبريل 30, 2011 8:26 am

عنجد من احلا المقالات يلي بقراها بحياتي Wink Wink Wink
جرحتلي مشاعري يازلمة Sad Sad Sad Sad Sad
مين كاتب هاد المقال lol! lol! lol! حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  2266815587 حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  2266815587
https://saada.syriaforums.net
maria.love

maria.love

مُساهمةموضوع: رد: حب : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .    حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  I_icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 1:11 pm

good cheers cheers cheers حب  : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا  أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .  1848175596

حب : بانتظاركَ فقدت عيوني ... و قد تراكم غبار الدروب على قدمي و بقي يتصاعد و أنا أنتــظر ، حتى أصبح المـــارة يســيرون على رأسي .
صفحة 1 من اصل 1